الطلب والدفع والحساب
ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟
نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا، ماستركارد)، وبطاقات الخصم، والتحويلات المصرفية المحلية. جميع الأسعار بالريال القطري.
هل يمكنني تعديل أو إلغاء طلبي؟
إذا كنت بحاجة إلى تعديل أو إلغاء طلبك، يُرجى التواصل معنا فورًا عبر البريد الإلكتروني info@garden.qa . عادةً ما نستقبل أي تغييرات في حال عدم معالجة الطلب أو شحنه (عادةً خلال ساعة إلى ساعتين من تقديمه). بعد إرساله للتسليم، لا يُمكنك إجراء أي تغييرات.
كيف أستخدم رمز الخصم أو الترويجي؟
أدخل رمز الخصم الخاص بك في صفحة الدفع. قد تتضمن بعض الرموز استثناءات (مثل بطاقات الهدايا، أو المنتجات المخفضة) أو حدًا أدنى للشراء. إذا لم يعمل رمز الخصم، يُرجى التواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء.
لماذا تم إلغاء طلبي؟
قد يُلغى طلبك لعدة أسباب. الأسباب الأكثر شيوعًا هي:
- ارتفاع الطلب على السلع - في هذه الحالة، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد الإلغاء وما يجب عليك فعله بعد ذلك.
إذا طلبتَ إلغاءً، ستصلك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني بعد إتمام ذلك.
- إذا لم نتمكن من توصيل الطلب إلى عنوان التسليم الذي اخترته.
- تنتقل إليك كافة المخاطر المتعلقة بالمنتجات التي تطلبها (بما في ذلك مخاطر فقدان و/أو تلف المنتجات) عند تسليمها إلى العنوان المحدد في طلبك أو استلامها من متجرنا (حسب الاقتضاء)، ولن نكون مسؤولين عن استرداد الأموال أو الاستبدال في حالة كان العنوان الذي حددته غير صحيح.
- إذا لم يتم الدفع بنجاح
- إذا لم يتم استلام الطلب من المتجر المحدد خلال فترة الاستلام البالغة 7 أيام
هل سأحصل على استرداد؟
بالنسبة لإرجاع المنتجات غير النباتية : بعد استلام المنتج المرتجع وفحصه، سيتم معالجة استرداد الأموال أو رصيد المتجر خلال 7 أيام عمل .
يتم إصدار المبالغ المستردة بالريال القطري (﷼) عبر نفس طريقة الدفع المستخدمة أو كرصيد متجر، وفقًا لتقديرنا.
كيف أستخدم رمز الخصم أو الترويجي؟
أدخل رمز الخصم الخاص بك في صفحة الدفع. قد تتضمن بعض الرموز استثناءات (مثل بطاقات الهدايا، أو المنتجات المخفضة) أو حدًا أدنى للشراء. إذا لم يعمل رمز الخصم، يُرجى التواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء.
الشحن والتسليم
أين يتم التسليم؟
نحن نقوم حاليًا بالتسليم في جميع أنحاء الدوحة وإلى جميع المناطق الرئيسية في قطر .
كم تكلفة الشحن وكم يستغرق من الوقت؟
تكلفة التوصيل داخل الدوحة ٢٠ ريالًا قطريًا ، و ٤٠ ريالًا قطريًا للمناطق خارجها. الطلبات التي تزيد قيمتها عن ٣٠٠ ريال قطري تُؤهلك للتوصيل المجاني . يستغرق التوصيل عادةً من ٢ إلى ٤ أيام عمل .
كيف أستخدم رمز الخصم أو الترويجي؟
أدخل رمز الخصم الخاص بك في صفحة الدفع. قد تتضمن بعض الرموز استثناءات (مثل بطاقات الهدايا، أو المنتجات المخفضة) أو حدًا أدنى للشراء. إذا لم يعمل رمز الخصم، يُرجى التواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء.
كيف يتم تعبئة النباتات للسفر؟
نباتاتنا مُغلّفة بإحكام لضمان وصولها بحالة صحية جيدة. نستخدم إجراءات تغليف وتبريد خاصة لحماية النباتات من حرارة الدوحة أثناء النقل.
هل يمكنني إرسال نبات كهدية؟
بالتأكيد! يمكنك إضافة رسالة شخصية عند إتمام عملية الشراء. لا ندرج الأسعار أو الفواتير في طلبات الهدايا.
ضمان إرجاع مصنعنا
ما هو ضمان نباتك؟
نقدم ضمان صحة النباتات لمدة 7 أيام . في حال وصول نبتتك تالفة أو تدهورت صحتها خلال 7 أيام من التسليم، سنستبدلها مجانًا أو نوفر لك رصيدًا في المتجر.
ماذا لو وصل نباتي أو أصيصي تالفًا؟
في حال وصول نبتتك أو أصيصك متضررًا، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@garden.qa خلال ١٢ ساعة من الاستلام . يُرجى إرفاق رقم طلبك وصور واضحة للضرر (صورة مقربة + صورة كاملة للنبات/العلبة). كما يُمكنك إرسالها عبر واتساب: ٧٠٢١٦٦٠٢ .
كيف أستخدم رمز الخصم أو الترويجي؟
أدخل رمز الخصم الخاص بك في صفحة الدفع. قد تتضمن بعض الرموز استثناءات (مثل بطاقات الهدايا، أو المنتجات المخفضة) أو حدًا أدنى للشراء. إذا لم يعمل رمز الخصم، يُرجى التواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء.
هل يمكنني إرجاع نبات أو منتج صحي؟
لسوء الحظ، نظرًا لطبيعة النباتات الحية القابلة للتلف، لا يمكننا قبول الإرجاع أو التبادل للنباتات الصحية.
بالنسبة للعناصر غير النباتية (مثل الأواني والأدوات)، يتم قبول الإرجاع خلال 7 أيام إذا لم يتم استخدامها وفي عبوتها الأصلية.
العناية بالنباتات والمنتجات
ماذا يجب أن أفعل بعد وصول نباتي؟
افتح الصندوق فورًا، وأزل الغلاف، وضع النبتة في مكانها الجديد. إذا شعرت بجفاف التربة، اسقِها قليلًا واتركها تتأقلم لبضعة أسابيع.
هل أحتاج إلى إعادة زرع نباتي على الفور؟
في حال وصول نبتتك أو أصيصك متضررًا، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@garden.qa خلال ١٢ ساعة من الاستلام . يُرجى إرفاق رقم طلبك وصور واضحة للضرر (صورة مقربة + صورة كاملة للنبات/العلبة). كما يُمكنك إرسالها عبر واتساب: ٧٠٢١٦٦٠٢ .
كيف أستخدم رمز الخصم أو الترويجي؟
أدخل رمز الخصم الخاص بك في صفحة الدفع. قد تتضمن بعض الرموز استثناءات (مثل بطاقات الهدايا، أو المنتجات المخفضة) أو حدًا أدنى للشراء. إذا لم يعمل رمز الخصم، يُرجى التواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء.
هل يمكنني إرجاع نبات أو منتج صحي؟
لسوء الحظ، نظرًا لطبيعة النباتات الحية القابلة للتلف، لا يمكننا قبول الإرجاع أو التبادل للنباتات الصحية.
بالنسبة للعناصر غير النباتية (مثل الأواني والأدوات)، يتم قبول الإرجاع خلال 7 أيام إذا لم يتم استخدامها وفي عبوتها الأصلية.
لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه؟
أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا لإبلاغنا بالأمر، وسيتواصل معك أحد أعضاء فريق خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن. تأكد من تضمين رقم طلبك (إن وجد).
يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@garden.qa

